2012/07/01

مجدلاني: لن نستطيع دفع رواتب الموظفين هذا الشهر بسبب الأزمة المالية


مع اقتراب شهر رمضان
: لن نستطيع دفع رواتب الموظفين هذا الشهر بسبب الأزمة المالية


فلسطين _ رام الله _ نقلا عن وكالات أنباء فلسطينية - اعلن وزير العمل الفلسطيني احمد مجدلاني الأحد ان السلطة الفلسطينية تمر بأزمة مالية 'هي الأسوأ منذ تأسيسيها'.
وقال احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير 'نعم يمكن القول ان الأزمة التي تعيشها السلطة الفلسطينية هي الاسوأ منذ تأسيسها'.


وتأسست السلطة الفلسطينية في العام 1994 عقب اتفاقية السلام التي وقعتها منظمة التحرير الفلسطينية وإسرائيل، وتعتمد السلطة الفلسطينية منذ ذلك الحين على ما تقدمه الدول المانحة والدول العربية من مساعدات مالية.

واضاف وزير العمل الفلسطيني 'ما هو متوفر الان لدى السلطة الفلسطينية من اموال، لا يكفي لتسديد رواتب هذا الشهر للموظفين، مع اقتراب شهر رمضان، ولا يكفي لتسديد الفواتير المستحقة لشركات خاصة على السلطة الفلسطينية'.

وكانت منظمة التحرير الفلسطينية طالبت في بيان لها السبت، الدول العربية الايفاء باالتزاماتها المالية تجاه السلطة الفلسطينية لتسديد رواتب العاملين في القطاع العام.

وجاء في البيان 'تدعو اللجنة التنفيذية جميع الدول العربية الشقيقة الى المساهمة العاجلة في حل الازمة المالية الشديد التي تعاني منها السلطة الوطنية، لان استمرار هذه الازمة سيهدد على المدى القريب والعاجل وضع السلطة الوطنية واستقرار مؤسساتها'.

وقالت المنظمة في بيانها 'ان الحالة المالية الراهنة اصعب من اية ظروف سابقة وتتطلب التدخل السريع، لان السلطة تعجز الان وعلى ابواب شهر رمضان المبارك عن سداد الرواتب وسداد استحقاقات مالية ضرورية وعاجلة لصالح مؤسسات اقتصادية اخرى في البلد'.


صورة لـ أحمد مجدلاني
أخبار الرواتب في قطاع غزة , أخبار الرواتب في فلسطين , اخبار الرواتب عن شهر سبعة و رواتب الموظفين العساكر في غزة , شهر 7 2012 5-7-2012 إستحقاق رواتب الموظفين , تقبيض الموظفين , أخر أخبار الرواتب , رواتب الموظفين في فلسطين في قطاع غزة عن شهر 7 , هل يوجد رواتب للموظفين , لا يوجد رواتب للموظفين , نزول الراتب في قطاع غزة , دفع الرواتب

هناك تعليقان (2):

  1. إنتوا أصلا شكلكم بدكم تذلونا في رواتب الموظفين هادي
    الله يكون بعونا إحنا العساكر
    شو بدنا نقول
    مهوا كل سنة بيطلعلنا شهرين زي هيك
    وبتطلع على روسنا إحنا الغلابة

    ردحذف
  2. كلكم حبة دجالين وحرامية
    وإن شاء الله ما دفعتعوا الرواتب بالمرة

    ردحذف