2012/07/17

مشاهدة وتحميل فلم تلك الايام للكبار فقط 18 نسخة أصلية جودة عالية حصريا 2012

صور فلم تلك الأيام
مشاهدة  فلم تلك الأيام

فيلم تلك الايام كامل بجوده الاصليه

 مشاهدة مباشر من موقع يوتيوب الفلم كامل في مقطع واحد

تحميل فلم تلك الأيام بطولة محمود حميدة للكبار فقط +18
وبطولة أحمد الفيشاوي - ولأول مرة وجه جديد ليلى سامي - وظهور خاص للنجمة صفية العمري - وضيف الشرف ماجد المصري - وضيف الشرف طارق التلمساني - وضيفة الشرف النجمة سمية الألفي - وضيفة الشرف سلوى محمد علي - وضيف الشرف عمر حسن يوسف - 



مشاهدة بوستر فلم تلك الأيام
صور فلم تلك الأيام

فيلم تلك الايام نسخه اصليه بدون حقوق من رفع ابو رنه
=========================================================
مفكر و كاتب سياسى كبير , متزوج بامرأة مبهورة بالسلطة والمال ، تجمعه الظروف بضابط شرطة سابق فيستعين به لكتابة كتاب جديد، فتتطور العلاقة بين الضابط و زوجة الكاتب , فيطلب منه قتلها و ايهام الجميع بأنها مريضة نفسيا , لأنه شخص مهووس بنفسه و يحلم بكرسى الوزارةالإخراج: أحمد غانم [ب] (إخراج) - هيثم حنفي (مخرج منفذ)
التأليف: فتحى غانم (رواية) - علا عز الدين حمودة (سيناريو وحوار)
تاريخ الإصدار: 5 مايو 2010 م ينظم مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي السادس والعشرون لدول البحر المتوسط ابتداء من اليوم السبت استفتاء على الأفلام المصرية التي عرضت ابتداء من أول أغسطس 2009 إلى 31 يوليو 2010.
وسوف تعلن نتيجة الاستفتاء خلال الدورة القادمة للمهرجان الذي يقام في المدينة الساحلية في الفترة من 14 إلى 19 سبتمبر القادم.
وقال حامد حماد المشرف على الاستفتاء إنه يهدف لتحديد أفضل ثلاثة أفلام عن طريق التصويت بين نقاد السينما "لدعم الفيلم المصري المتميز" حيث تمنح الأفلام الفائزة جوائز من وزرة الإعلام قدرها 100 ألف جنيه مصري (نحو 17558 دولارا).
ويتنافس في هذا الاستفتاء 30 فيلما أبرزها (رسائل البحر) لداود عبد السيد و(عصافير النيل) لمجدي أحمد علي و(هليوبوليس) لأحمد عبد الله، و(ولاد العم) لشريف عرفة و(بنتين من مصر) لمحمد أمين، و(تلك الأيام) لأحمد غانم.
وينظم المهرجان أيضا استفتاء آخر لاختيار أفضل 10 أفلام مصرية عرضت في السنوات العشر الأخيرة ابتداء من أول يناير 2000 إلى 31 ديسمبر 2009.
وتسجل قائمة الأفلام أن عام 2000 شهد 31 فيلما أبرزها (جنة الشياطين) لأسامة فوزي، و(المدينة) ليسري نصر الله، و(أرض الخوف) لداود عبد السيد.
وارتفع عدد الأفلام إلى 32 في العام التالي، ولكن عام 2002 سجل انخفاضا إذ عرض فيه 27 فيلما وتواصل الانخفاض عام 2003 إلى 21 فيلما أبرزها (سهر الليالي) لهاني خليفة، ثم ارتفع العدد فيلما واحدا عام 2004 الذي عرض فيه 24 فيلما ثم زاد العدد إلى 30 عام 2005، و40 فيلما منها مسرحية (رد قرضي) التي عرضت سينمائيا عام 2006.
وسجل عام 2008 أعلى المعدلات بعرض 47 فيلما ليعود الانخفاض في العام التالي إلى 39 فيلما ،وشهدت السنوات العشر الأخيرة ندرة في الإنتاج المشترك باستثناء فيلم (هروب مومياء) 2003 وهو إنتاج (مصري-تركي) وفيلم (دنيا) الذي أخرجته وأنتجته اللبنانية جوسلين صعب وقام ببطولته حنان ترك ومحمد منير.




مدة الفلم ساعتان و 2 دقيقة و 10 ثواني 
====================
جاء وقت التحميل
للتحميل






نتمنى لكم
مشاهدة ممتعة مع موقع عطر الصباح
رمضان كريم 
وكل عام وأنتم بخير
2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق