2012/06/22

ما هي أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون؟

الفراولة فاكهة شهية وقليلة بالسعرات الحرارية
الفراولة فاكهة شهية وقليلة بالسعرات الحرارية

ذا كنت تريد أن تحصل على خسارة وزن محددة بدون أن تتبع أي حمية أو برنامج لتخفيف الوزن فقد وجدت المقال المناسب. تعتبر الحميات الغذائية وسيلة فعالة لخسارة الوزن ولكن دمج الحمية مع الأطعمة المناسبة يضمن لك نجاحا أكبر في خسارة الوزن والدهون أيضا. تعالوا نتعرف على الأطعمة التي تساعد في إزالة الدهون من الجسم:
الكريب فروت:
وجدت البحوث بأن فاكهة الكريب وعصير فاكهة الكريب، وحتى كبسولات فاكهة كريب تساعد على خسارة الوزن، ولكن أكل فاكهة الكريب الطازجة حقق أفضل النتائج. تحتوي فاكهة الكريب على مركبات تحارب السرطان مثل الليمونوس وغلايكوجين وتتماز فاكهة الكريب الحمراء بقدرتها على خفض نسبة الدهون الثلاثية في الجسم أيضا. تحتوي فاكهة الكريب على 39 سعرة حرارية فقط.
السردين المدهش:
يعتبر السردين غذاءا جيدا جدا لخسارة الوزن. فهو غني بالبروتين، الذي يساعد على تثبيت الدم وجعلك تشعر بالشبع لوقت أطول كما يساعد على تحفيز الأيض. ويعتبر السردين أيضا مصدرا عظيما من الأوميغا التي تقوي جهاز القلب والأوعية الدموية وتحسن المزاج.
لحم بقر الذي تغذى على العشب :
يعتبر العديد من الناس بأن تناول اللحم يؤدي الى زيادة في الوزن. لكن تناول اللحم الصحي يقلل الوزن، عكس اللحم المحقون بالمضادات الحيوية والهورمونات. اختر لحوما عضوية للحصول على نتائج فعالة.
التوت الوفير:
يعتبر التوت أحد الأطعمة الممتازة لكل شخص. فالتوت منخفض جدا في السعرات الحرارية ورائع لخفض الوزن لأنه مليئ بالمواد المغذية، وغني بالألياف، وهو مناسب لكل الاعمار. ولا يملك تأثيرا يذكر على سكر الدم مثل بعض الفواكه الأخرى. يشمل التوت التوت البري، الازرق، الاحمر، والفراولة أيضا.
المكسرات الصحية:
المكسرات اختيار رائع لخسارة الوزن، مع ذلك يعتقد اغلب الناس بأنها تزيد الوزن.  هذا واشارت دراسة جديدة بأن المكسرات مثل اللوز والبندق والجوز لا تسبب زيادة الوزن وانما الاضافات التي توضع مع المكسرات هي التي تزيد الوزن مثل الملح والعجين المنفوخ وبعض اضافات النكهات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق